الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

تعدين البتكوين في 2017 وتحقيق دخل شهري

تعدين البتكوين

الكثيرين يظنون بأن زمن تعدين البيتكوين قد انقضى وان تعدين البيتكوين في الوقت الحالي لا يأتي بأرباح جيدة, وانا اقول لك نعم منذ فترة ربما لم يكن تعدين البيتكوين يأتي بارباح جيدة تشجع على الاستمرار فيه.

هل تعتقد ذلك؟ حسناً, دعني اغير رأيك واخبرك بالسر.

هناك فرصة متاحة لك الان لن تتكر وستندم اذا فوتها!

في الوقت الحالي كل الأنظار متجهة الى البيتكوين والعملات الرقمية عموماً وبلا ادنى شك هي عملة المستقبل, ويزداد سوق العملات الرقمية بشكل كبير ومتسارع, وهذا ما سيجعل تعدين البيتكوين والعملات الرقمية عموماً يرجع للحياة مرة أخرى.

لا بد انك تتسأل الان كيف هذا؟

انا سأخبرك, في السابق وقبل الأنقسام الذي حدث في السنة الماضية كان سعر البيتكوين بين 500$ - 600$.

وبعد الأنقسام مباشرة انصرف المعدنون وفقدوا الأمل في التعدين وانه لم يعد يأتي بارباح بعد أن حدث الانقسام وقلت ارباحهم للنصف, ومع اغلاق بعض شركات التعدين.


ستسألني الأن اذاً فكيف تقول لي بأن تعدين البيتكوين والعملات الرقمية ما زال مربحاً؟ أليك الدليل:
كم سعر البيتكوين في الوقت الحالي؟ 4400$

ولهذا فأن التعدين قد رجع للحياة مرة اخرى, فالأضرار التي سببها الانقسام عوضها ارتفاع سعر البيتكوين, أي انه ولنفترض ان ارباحك قبل الانقسام من تعدين البيتكوين كانت 300$, ثم بعد الأنقسام اصبحت ارباحك 150$ فقط وكان وقتها سعر البيتكوين 500$.

الأن وبعد ارتفاع سعر البيتكوين لأكثر من 8 اضعاف كم ستصبح ارباحك؟

بالتأكيد, +1000$ وبهذا أظن بأني فكرتي واضحة فارباحك ازدادت ولم تقل وستزداد بمرور الوقت وارتفاع سعر البيتكوين الذي لا يتوقف عند حد معين.

والامر لا يتوقف عند هذا وحسب, فكما قلت البيتكوين في الوقت الحالي هو محط الانظار ويجذب العديد والعديد من المستثمرين ويزداد استخدامه يومياً, ومع تطور الحماية والخصوصية سيزداد سوق البيتكوين وسيزداد سعره وبالتالي ستزداد ارباح المعدنين أكثر وأكثر.

تعدين البيتكوين سحابياً


وفي هذا الشرح أقدم لك HashFlare وهي من الشركات الرائده والممتازة في مجال تعدين البيتكوين والعملات الرقمية, والتي قمت شخصياً باستثمار مبلغ كبير فيها ولم اندم على ذلك ابداً.

واذا كنت لا تعرف ما هو البيتكوين بعد فقط قم بزيارة هذا الموقع وستجد معلومات مفصلة عنه: Bitcoin

دعنى أسد لك نصيحة لا تقم بالتعدين المنزلي فأضراره أكثر من منافعه, بينما التعدين السحابي فهو مربح واستثمار طويل المدى ويحقق لك ارباح ودخل شهري وانت تشرب كوباً من القهوة ☕

التعدين السحابي للبيتكوين او العملات الرقمية عموماً لا يتطلب منك اي عمل أو شراء أجهزه ودفع تكاليف الكهرباء المرتفعه وغيرها من الأشياء, فهذه الشركه توفر عليك كل هذه المهام لأنها تقوم بشراء أعداد كبيره من أجهزة تعدين البيتكوين عالية الكفاءة بأسعار منخفضه.

اقرأ ايضاً: طريقة مميزه للربح من الانترنت فى 2017

اختياري لشركة HashFlare دون غيرها وخصوصاً منافستها Genesis-Mining لأنها تعطي ارباحاً ممتازة جداً اذا ما قورنت مع Genesis-Mining فأنها تعطي تقريباً ضعف ارباحها باستثمار نفس المبلغ, الأن نأتي لطريقة التسجيل والاستثمار في الشركة.

أولاً ستقوم بالذهاب لصفحة التسجيل من هنا
ثم ستقوم بملئ بياناتك كما في الصورة, ثم قم بالضغط على Register
الأن ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني
hashflare

قم بفتح الرسالة, وستجد رابط لتفعيل حسابك قم بالضغط عليه.
تعدين بتكوين

الأن بعد تفعيل حسابك قم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
وستفتح لك لوحة تحكم الحساب الخاص بك

الأن بعد الدخول لحسابك نأتي لطريقة الاستثمار في الموقع وشراء حصة تعدين خاصة بك, الجميل في هذه الشركة انها توفر لك العديد من انواع التشفير التي يمكنك تعدينها, ستقوم بالاختيار من بينها:
SHA-256, Scrypt, ETHASH, X11, EQUIHASH
وبعدها ستقوم بتحديد الحصة التعدينية التي تريد شرائها حسب المبلغ الذي تريد استثماره كما في الصورة, وستقوم بالضغط على Proceed.
sha 256 bitcoin mining

الأن جاء وقت الدفع ستقوم باختيار طريقة الدفع المتوفرة لديك وستقوم بدفع المبلغ, وبعدها مبروك عليك استثمار ناجح بأذن الله وارباح وفيرة 😎
buy bitcoin

وهذه صورة من الأرباح واثباتات الدفع: 😉
تعدين البتكوين

وفي النهاية اتمنى ان تكون قد استفدت من هذه المقالة, ونصيحة مني لا تضيع هذه الفرضة والا ستندم فيما بعد فأذا قمت بشراء البيتكوين الان واستثمرت في الشركة فستربح بشكل كبير مع ازدياد سعر البيتكوين, اما اذا فاتتك الفرصة وارتفع سعر البيتكوين فعندها ستشتري البيتكوين بثمن اعلى وبالتالي لن تكون ارباحك مثل أرباح الذين استغلوا الفرصة في وقتها, واذا واجهتك اي مشكلة فلا تتردد بترك تعليق وسنجيبك في اسرع وقت.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016