الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

طريقة مميزه للربح من الانترنت فى 2017

طريقة مميزه للربح من الانترنت فى 2016

الكثير منا يحب التدوين والأغلبية تعتبره مجرد هوايه, ولاكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك تحقيق أرباح خياليه فقط عن طريق كتابة المقالات, فمقالة واحده تكتبها يمكن أن تربح من خلالها 100$!, نعم فقط مقاله واحدة ب100$, لذلك أذا كنت من هواة التدوين ولديك أسلوب جيد في كتابة المقالات وتجيد اللغه الأنجليزيه يمكنك تحقيق أرباح من هوايتك المفضلة, ولكن لا تقلق أذا كنت لا تجيد اللغه الأنجليزيه فالبديل موجود فقط أكمل المقاله حتى أخرها.


أقدم لكم موقع Listverse وهو موقع رائد في هذا المجال وهو سهل وشروطه بسيطه, وهذا يمكن أي مدون لديه أسلوب جيد أن يربح الأموال بسهولة.

شروط موقع Listverse لكي يقبل مقالاتك ويدفع لك مقابلها:
  • يجب أن تكون المقالات من نوعية (Top 10) أي المقالات التي تطرح 10 نقاط.
  • يجب أن تكون المقالات حصرية وغير منقوله وأنت من قام بكتابتها بشكل كامل.
  • يجب أن تكون المقالات ممتعه وغير ممله لكي لا يمل الزائر ويتركها.
  • يجب أن لا تقل عدد كلمات المقالة عن 1500 كلمة.

بعد كتابة المقال الخاص بك قم بمراجعته أكثر من مره وحاول تنسيقه بشكل جيد وتأكد من أن يكون المقال ممتع ولا يقل عن 1500 كلمة لأنه بعد أرسال المقالة للموقع سيتم مراجعتها بالكامل وأذا كانت مقالتك جيدة وتم قبولها سيقوم الموقع بأرسال 100$ أليك.

الموقع ضخم جداً حيث يدخله شهرياً أكثر من 15 مليون زائر لذلك يجب عليك أن تقدم شيئاً مميزاً لهم وله قيمه وممتع لكي يتم قبول مقالاتك ولكي تستلم أموالك, ولا تنسى الأطلاع على الموقع ومشاهدة بعض المقالات لكي تعرف كيف تكتب مقالات مقبوله في الموقع.

الجميل أيضاً في الموقع أنك لا تحتاج لأرسال أي شئ اضافي مثل وضع الصور والفيديوهات وغيرها في المقاله, لأن فريق العمل الخاص بالموقع سيقوم بهذا الأمر نيابة عنك فقط كل ما عليك فعله هو كتابة مقاله جيده.

طريقة أرسال المقالة سهله جداً
أولاً قم بالدخول لصفحة أرسال المقالات: Submit A List

قم بملئ بياناتك كما في الصورة تأكد من وضع البريد الألكتروني الصحيح الخاص بك والبريد الخاص بالبيبال الذي ستصلك عليه الأموال في حال تم قبول مقالتك.



  • الأن لتقديم مقالاتك قم بعمل كما في الصورة


  • أولاً قم بوضع عنوان مناسب لمقالتك أجعله جذاب ويصف محتوى المقاله.
  • ثانياً قم بتقديم مقالتك وكتابة نبذه عنها وما تحتويه.
  • ثالثاً قم بوضع مقالتك كاملة ليتم مراجعتها من قبل فريق عمل الموقع.


الأن كل ما عليك فعله هو الأنتظار وفي حال تم قبول مقالتك سيتم أرسال الأموال أليك على البيبال الخاص بك الذي وضعته في النموذج السابق.

ولمن لا يجيد اللغه الأنجليزية لا يجب عليه أن يقلق بتاتاً فأكاديمية حسوب موجودة, وهي رائدة في هذا المجال, وتدفع أيضاً مبالغ كبيره مقابل المقالات التي جودتها عالية والتي تنطبق عليها الشروط السابقة عدا: (ال10 نقاط) لا يجب أن تكون مقالتك بنفس الصيغه ولا يجب أن تحتوى على 10 نقاط.

والجميل في موقع حسوب أنه يمكنك الكتابة في المجال الذي يعجبك (تصميم - برمجة - تسويق....) وهذا أمر جميل جداً, وطريقة أرسال المقالات أليهم سهلة أيضاً, يجب عليك فقط أن تسجل في (مستقل) التابع لشركة حسوب أذا كانت لا تمتلك حساب مسبقاً لكي يتم أرسال أموالك أليه ويمكنك سحب أموالك من خلال البيبال.

  • لأرسال المقالة قم بالتوجه ألى: أكاديمية حسوب
  • ثم قم بوضع مقالتك كما هو مبين في الصورة في الأسفل أو جزء منها وقم بأرفاق بريدك الذي سجلت به في (مستقل) في نهاية المقالة.
  • ثم قم بكتابة أسمك وبريك الألكتروني.

الأن قم بالضغط على زر أرسال ليتم مراجعة المقاله وسيتم مراسلتك وارسال الأموال لحسابك في (مستقل) ويمكنك بعدها سحب الأموال عن طريق البيبال.

أذا كنت قد جربت مواقع أخرى أو طرق أخرى جديده للربح من الانترنت يمكنك مشاركتها معنا عبر التعليقات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016