الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

الحصول على رقم امريكي مجانى لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل


احياناً ما نكون بحاجة الى رقم من دولة اخرى مثل امريكا لاستخدامه في تفعيل حسابات في بعض المواقع والتطبيقات مثل الواتس اب او مواقع لا تقبل الارقام الخاصة بالدول العربية واستقبال المكالمات مجاناً, فهناك اسباب مختلفة تدعو وتتطلب استخدام رقم امريكى لاتمام العملية اياً كانت, واحياناً نكون بحاجه لعمل أكثر من حساب في موقع او تطبيق معين لاسباب خاصة ولكن لا نتمكن من فعل ذلك ببساطة لأننا لا نمتلك الا رقم هاتف معنا.

لم تعد هذه مشكلة بعد الان, حيث يمكنك امتلاك اكثر من رقم هاتف بدون اي حدود او دفع سنت واحد, حيث سنتعرف معاً في هذه المقالة على طريقة الحصول على رقم أمريكى مجاناً لتفعيل الحسابات والتطبيقات واستقبال الرسائل وعمل المحادثات.

لكي لا أطيل عليك, دعنى نبدأ...

سنستخدم في شرحنا تطبيق يسمى Text Free وهو تطبيق مجاني وجميل جداً وسهل الاستخدام للحصول على رقم هاتف أمريكى مجاناً بسهولة وبدون دفع أي شئ.

حيث باستخدام هذا التطبيق وبعد تحميله على هاتفك الجوال يمكنك بكل بساطة الحصول على رقم هاتف خاص بك واستقبال الرسائل والمكالمات ايضاً بكل سهولة وسلاسة.

وكل ما سبق بشكل مجاني, ويمكنك استخدامه في اي غرض تريده.

الخطوة الأولى : قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد من متجر بلاي من الرابط التالي : تحميل Text Free
الخطوة الثانية : قم بفتح التطبيق والتسجيل فيه بالضغط على "Sign Up" كما في الصورة:

الخطوة الثالثة : قم بتحديد الرقم الذي تريد الحصول عليه مجاناً ويمكنك الاختيار من القائمة حسب حاجتك.

الخطوة الرابعة : ضع معلومات الحساب البريد الالكتروني والعمر وبقية البيانات ثم قم بالضغط على موافقة على الشروط.

الخطوة الخامسة : بعد اتمام الخطوات السابقة سيصبح لديك ملف خاص بك وفيه رقم الهاتف في الاعلى قم بالضغط على "Copy" لنسخ الرقم وبهذا يمكنك استخدامه في اي غرض تريده.

الان لديك الرقم استخدمه كما تريد في حال كان لتفعيل تطبيق او حساب او استقبال الرسائل والمكالمات وستجد الرسائل في الصفحة الرئيسية للبرنامج وهو سهل الاستخدام.

الجميل ايضاً انك لن تحصل على رقم امريكي لتفعيل حساباتك واستقبال الرسائل والمكالمات مجاناً, بل في بداية استخدامك للبرنامج سيعطيك بضع دقائق مجانية يمكنك استخدامها كما يحلو لك بكل سهولة.

في حال انك اردت عمل رقم امريكي وهمي اخر غير الذي قمت بانشاءه, اي اردت تغييره يمكنك تسجيل الخروج من البرنامج وعمل حساب جديد وستحصل على رقم هاتف امريكي اخر مجاناً بديل عن الأول.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016