الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

أستثمر 10$ وأحصل على 50$ فى أقل من 24 ساعة

الربح من الفيسبوك

اليوم أقدم لكم شرح حصري على مدونة الامبراطور وهو سر كبير من أسرار الربح من الأنترنت الذى يعمل به المحترفون, وإن قمت بما سأذكره لك فى هذه المقاله بحذافيرة, فأنا أضمن لك الربح الوفير بعد تنفيذها.

الطريقة سهلة جدا كل ما سقوم به هو أنك ستقوم بأنفاق مبلغ 10 دولار وطبعا كلما كان المبلغ الذى ستنفقه أكبر كلما كانت الأرباح أكثر ولاكن أبدأ فقط ب10 دولار وشاهد النتائج, (أذا أين ستقوم بأستثمارها؟) في حملة اعلانية على شبكة التواصل الأجتماعى فيسبوك, أذا تنفق على الفيسبوك وتربح من الأفيليت أو من جوجل أدسنس.(يفضل الأبتعاد عن جوجل أدسنس لأن ارباح قليلة)
وهذه الطريقة مكونة من خطوتين فقط!

الخطوة الأولى: انشاء المحتوى وأختيار عنوان جذاب
فى البداية ولكى تكون الحملة ناجحة ولكي نضرب عصفورين بحجر واحد, فأننا سنربح منها وفى نفس الوقت سنجعلها تتصدر محركات البحث لذلك يجب أن يكون المحتوى حصري هذه نقطة مهمة جدا.'

ثانيا يجب كتابة مقالة لها نسبة social signals وأذا كنت لا تعرف ما هى الsocial signals فقد ذكرتها فى مقالة سابقة 5 خطوات لتتصدر مواضيعك الصفحة الأولى فى محركات البحث.

لأنه عندما يكون للموضوع الخاص بك نسبة social signals فهذا سيمكنك من الربح من الموضوع بشكل مضاعف وايضا سيجعل الموضوع يتصدر محركات البحث بسرعة كبيرة لأن محركات البحث تعطي للsocial signals أهمية كبيرة فى ترتيب المواضيع فى محركها.

والأن النقطة الأهم من هذا كله هى أختيار عنوان الموضوع لأن عنوان الموضوع يجب أن يجذب كل من يشاهده لتحصل على أكبر عدد ممكن من الزوار وبالتالي تحصل على مبلغ أكبر من الأرباح.

الخطوة الثانية: أنشاء الحملة
الأن وبعد قيامك بأنشاء محتوى جيد وأختيار عنوان مناسب وجذاب لموضوعك.
 ننتقل للخطوة الثانية وهى نشر منشور على صفحة موقعك على الفيسبوك ثم وضع رابط الموضوع الذي قمت باختياره بشكل مناسب.
الأن تقوم بأختيار الجمهور المستهدف, لاكن أولا قم بأختيار الدول الأقل تكلفة بالنسبة للفيسبوك مثل ( المغرب , الجزائر , مصر , تونس , ليبيا )
الأن الخطوة المهمة وهى تحديد الجمهور المستهدف قم بعمل الأتى:
العمر: من 18 ألى 40
الدولة: مصر- المغرب (أختر الدول التى تعجبك من التى ذكرتها لك
تمويل الحملة: 10 دولار (يمكنك وضع المبلغ الذى تريده)
الأن كما ترى فى الصورة الوصول المقدر من 6,200 الى 16000 لكل 10 دولار و يمكن ان تقل النسبة او تزيد وهذا يعتمد على موضوعك والعنوان الذى أخترته.
الربح من الأنترنت

الأن ستبدأ الحملة فى الأنتشار وكل ما عليك فعله هو أنتظار النتائج والأرباح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016