الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

قبل شراء Power Bank هناك أشياء مهمة عليك معرفتها

قبل شراء Power Bank هناك أشياء مهمة عليك معرفتها
قبل شراء Power Bank هناك أشياء مهمة عليك معرفتها


كلنا نعانى من مشكلة نفاذ البطارية عند الأكثار من أستعمال الهاتف وأحيانا نكون فى أشد الحاجة أليه, ولذلك يلجأ الكثير من المستخدمين لشراء باور بانك حيث يعتبر الحل الأمثل حتى الأن لهذه المشكلة, حيث يقوم بشحن هاتفك أكثر من مرة بدون توصيله بالكهرباء, ولاكن هناك أشياء مهمة جدا يجب عليك أن تعرفها قبل شراء الـ Power Bank.

المعلومات التى يجب عليك معرفتها قبل شراء الباور بانك
Power Bank
قبل شراء Power Bank هناك أشياء مهمة عليك معرفتها

أذا بحثت عن أجهزة الـ Power Bank ستجد الكثير منها فى السوق ولاكن لا يجب عليك الأختيار بشكل عشوائي هناك معايير يجب عليك مراعاتها قبل شرائك للباور بانك وألا فأنك ستدفع أموالك بدون أى فائدة.

أولاً: يجب عليك معرفة (mAh) :
يعني باللغة العربية كمية طاقة البطارية وسنتعرف من خلاله على كمية طاقة الباور بانك, حيث أنه كلما أرتفعت كمية الطاقة التى يستوعبها الباور بانك (mAh) كلما زادت عدد المرات التى يستطيع الباور بانك أن يشحن فيها هاتفك, ولكى تعرف كمية الطاقة التى يحتاجها هاتفك, قم بفتح الهاتف وستجد على أسفل البطارية مكتوب كمية الطاقة (mAh) التى تستوعبها البطارية الخاصة بك, ويجب عند شرائك للباور بانك أن لا تقل كمية الطاقة التى يستوعبها عن تلك الموجودة على بطارية هاتفك.
باور بانك
قبل شراء Power Bank هناك أشياء مهمة عليك معرفتها

على سبيل المثال: أذا كانت كمية الطاقة للبطارية الخاصة بك 2100 mAh أذا فأن كمية الطاقة فى الباور بانك يجب ألا تقل عن هذه القيمة وألا فأنه لن يكون له أى فائدة, وكلما زادت كمية طاقة الـ Power Bank كلما كان قادرا على شحن هاتفك عدد مرات أكثر.

ثانياً: عدد ڤولاتات الـ Power Bank :
يجب أن لا تتعدى ڤولتات الـ Power Bank الذى ستشتريه 5 ڤولت لأنه أذا كان أكبر من 5 ڤولت سيضر هاتفك, وبعض الناس يعتقدون أنه كلما زادت ڤولتات الباور بانك كلما كان أفضل وهذا شئ غير صحيح.

ثالثا: البلد المصنعة لـلـ Power Bank :
كما هى العادة فأن المنتجات الصينية تكون منتشرة فى السوق بشكل كبير, وخصوصا الـ Power Bank ستجد منه الكثير من الأنواع التى أغلبها تصنيع صيني, وهذه يجب عليك الأبتعاد عنها لأنها تكون ضعيفة جدا وستخسر أموالك بدون أدنى فائدة وقد تضر هاتفك أيضا, بأستثناء بعض الشركات الصينية التى تصنع مثل هذه الأجهزة بجودة عالية مثل (ARUN وXIAOMI وشركات أخرى). (ليست جميع المنتجات الصينية ضعيفة)

ويجب عليك أيضاً الأنتباه لمعلومات الـ Power Bank قبل شرائه لكى لا تقع فى فخ الشركات النصابة, حيث أنك قد تجد مكتوب على الملصق الخاص بالباور بانك القوة mAh 10,000 ولاكن تتفاجأ بأن قوته لم تتخطى 1000 mAh.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016