الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR
4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

من اكبر المشاكل الذي يقع فيها مستخدمي جوجل ادسنس والذي يعتمدون عليه في الربح من مواقعهم, انهم ينسون بأن جوجل ادسنس هي شبكة CPC تعتمد على النقرات وليس على عدد المشاهدات, ومن الاخطاء التي يتركبها الكثير من مستخدمي ادسنس انهم لا يقومون بترتيب الاعلانات في الصفحه ويقومون بوضعها بشكل عشوائي, بينما يجب ترتيب وتنسيق الاعلانات في محيط الصفحه للحصول على اعلي عائد ممكن.

قد يعجبك ايضاً: الدليل الكامل لاحتراف جوجل ادسنس

لن اتكلم في هذه المقاله عن جلب زوار او غيره لزيادة الارباح, بل سأقوم بشرح نقطة اهم وهي كيفية مضاعفة ارباح ادسنس بدون جلب المزيد من الزوار او استخدام طرق ملتوية, سنقوم بعمل بعض التعديلات والتحسينات لزيادة الارباح.

1. استخدم كل وحداتك الاعلانيه, واجعلها كبيرة

استخدم كل وحداتك الاعلانيه, واجعلها كبيرة
4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

استخدم كل وحداتك الاعلانية, لأن هذا سيزيد من عدد النقرات, وجعل الاعلانات كبيرة يجعل المساحة التي يشغلها الاعلان اكبر وهذا يزيد من احتمالية ضغط الزائر على الاعلانات, مسموح لك بوضع 3 وحدات اعلانيه على كل صفحة من صفحات موقعك.

لا تنظر الي الخيارات والاحجام التي يعطيها لك ادسنس, الاكبر هو الافضل, اجعل الاعلانات ظاهره وفي اكثر الاماكن نشاطاً في موقعك ويفضل ان تكون في بداية او منتصف الموقع لكي تكون ظاهرة لكل الزوار ولتحصل علي اكبر عدد ممكن من النقرات, وهذا من شأنه زيادة ارباحك في ادسنس بشكل ملحوظ, وهذا لن يضر الزائر بتاتاً لأن اعلانات ادسنس غير مزعجه وفي اغلب الاحيان تكون مرتبطه باهتمامات الزائر.

قد يعجبك ايضاً: 5 أسباب تجعل الربح من مدونتك مستحيل

2. ضع اعلانين داخل المقاله او الموضوع

ضع اعلانين داخل المقاله او الموضوع
4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

اعلم انه امر مزعج عند وضع اعلانات بداخل المقالات, ولكن هذا اكثر مكان يمكن ان تحصل منه على نقرات واكثر مكان يشاهده الزائر عندما يدخل لموقعك, لأنه في الاساس قام بالدخول لموقعك لقراءة هذا الموضوع او المقاله.

اذا كنت تريد تدقيق اكثر لمكان وضع الاعلانين, فافضل تقسيم هو ان تضع اعلان بعد الفقرة الاولى, والاعلان الثاني في نهاية المقال, وبهذا تزيد ارباحك في ادسنس, وفي نفس الوقت لن تزعج الزائر.

3. استخدم اللون الاحمر بدلاً من الازرق

استخدم اللون الاحمر بدلاً من الازرق
4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

دائماً ما كنت استخدم الالوان الاساسيه في مواقعي, الاسود للمحتوى والازرق للروابط, وهذا التنسيق هو ما تستخدمه الكثير من المواقع, وهو يعمل لكنه ليس الافضل!

فعند استخدام اللون الاحمر للروابط على الموقع بدلاً من اللون الازرق, كانت النتيجه مذهله, وكان يعمل بشكل افضل من اللون الازرق, صراحة لا اعرف تفسير هذا, ولكن التجارب تصنع المعجزات, ربما لان الزوار اعتادوا على اللون الازرق فيكون لديهم فضول او ان اللون جديد عليهم بالنسبه لاستخدامه في الروابط ولذلك فأنه يجذب انتباههم, لا يهم, جرب بنفسك استخدام اللون الاحمر للروابط بدلاً من اللون الازرق, ستجد ان الاحمر يعمل بشكل افضل.

قم باستخدام اللون الاحمر للروابط الموجوده في موقعك, ثم بعد ذلك قم باستخدام اللون الاحمر في اعلانات ادسنس, ستلاحظ نتائج مذهله.

قد يعجبك ايضاً: 5 خطوات لتتصدر مواضيعك الصفحة الأولى فى محركات البحث

4. استخدم اعلانات مستوي الصفحه للهواتف الذكية

4 طرق لمضاعفة ارباح ادسنس وزيادة النقرات CTR

بالنسبه لي فهذه الميزه من افضل الميزات في ادسنس, لأنه وكما نعلم جميعاً فان الهواتف الذكيه اصبحت اكثر انتشاراً الان وعدد كبير جداً من الزوار يأتي منها, لذلك يجب ان يكون موقعك متوافقاً معها, والأهم ان تجعل اعلاناتك ايضاً متوافقة معها, وبعد توفير ميزة اعلانات مستوي الصفحة من ادسنس, اصبح الامر سهلاً وبسيطاً, فهذه الاعلانات متوافقة بشكل كامل مع الهواتف الذكيه والجميل ايضاً انها تظهر على موقعك بطريقة رائعه تزيد من احتمالية الضغط على الاعلانات, وهي ايضاً لا تحتسب ضمن ال3 مساحات المخصصه لكل صفحة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016