الامبراطور الامبراطور
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

5 تطبيقات مجانية لحماية بياناتك


فى هذا العصر الرقمي جميع المستخدمين يبحثون عن تطبيقات لكي تساعدهم على جعل التعامل مع الكمبيوتر وحماية بيانات المستخدم اكثر سهوله وسلاسه ويوجد العديد من التطبيقات المتوفره على الانترنت مجانا.

1- تطبيق  KeePass لحفظ وحماة كلمات المرور
KeePass هو تطبيق مفتوح المصدر ومتوفر مجانا, مع هذا التقدم التقني فأنه يوجد حسابات على الأنترنت لكل شئ وكلمات المرور لهذه الحسابات يجب عليك تذكرها وهذا أمر صعب جدا, ولاكن مع هذا التطبيق سيصبح الأمر سهل وسلس , الذى سيجعل أدارة وحماية جميع كلمات المرور لحساباتك أمر فى غاية السهولة, وما سيقوم به البرنامج هو أنه سيخزن جميع كلمات المرور الخاصة بك على قاعدة بيانات وهذه القاعدة يمكنك حمايتها بعدة طرق لكي تكون أمنة كل ما عليك هو تذكر كلمة المرور أو الطريقة التى قمت بتأمين قاعدة بياناتك بها, والتطبيق أمن جدا حيث أنه مشفر بخوارزمية Twofish أو AES.

2- Wondershare لأسترجاع البيانات
بالنسبة لأي منظمة, تخزين وحفظ كميات كبيرة من الملفات أمر هام جدا, وبالنسبة للأشخاص أيضا, البيانات هى الأصل, ولاكن ماذا لو تم حذف أو فقدان ملفات مهمة عن طريق الخطأ؟ هذا فظيع, اليوم, يوجد عدد لا يحصى من الأدوات والتطبيقات على الأنترنت المقدمة من Wondershare, والتى تقدم الكثير من التطبيقات والأدوات لأستعادة الملفات المفقودة لكي تقدم للمستخدم حماية لأعماله وملفاته بين أجهزته الأيفون وأجهزة التخزين المحمولة والكمبيوتر بالأضافة لأجهزة الأندرويد, وهذه الأدوات متوافقة مع الويندوز وأجهزة الماك أيضا, وهذه الأدوات بأمكانها أستعادة المستندات والصور والحسابات الألكترونية وجميع أنواع الملفات.

3- تطبيقات McAfee لمنع فقدان البيانات
حفظ وحماية الملفات هو شئ فى غاية الأهمية, وفى هذا المجال تقدم شركة  McAfee عروض رائعة جدا, حيث تقدم تطبيقات وأدوات مختلفة وأصدارات مختلفة, للأشخاص والشركات الصغيرة والكبير, والتطبيق يحمي بيانات النظام ضد هجمات وتهديدات الشبكة.

4- تطبيق Avast للحماية من الفيوسات
Avast تقدم حماية من الفيروسات للأجهزة المكتبية والأجهزة المحمولة, والتطبيق يحمي كلمات المرور أيضا, ويأتى الأصدار الأخير من التطبيق مع تحسن ملحوظ مع العديد من الميزات, وهذا يجعله أسرع وأكثر فعالية أكثر من السابق, فمن خلال كلمة مرور واحدة غير قابلة للأكتشاف, يمكنك حماية كلمات المرور لحساباتك, وهذا يوفر درجة عالية من الأمان لبياناتك.

5- تطبيق VeraCrypt لتشفير القرص
مع هذا التطبيق الرائع الذى يوفر لك تشفير عالي للقرص,يمكنك حماية بياناتك, ويمكنك تحميله مجانا من الموقع الرسمي, حيث يجعل هذا التطبيق القرص محمي من كل التهديدات مما يوفر درجة أمان ممتازة لبياناتك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الامبراطور

2016